-->
خطأ 404
نعتذر منك الصفحة التي تحاول الدخول اليها , قد حذفت او تم تغير الرابط , قد تجدها اذا جربت البحث عبر نمودج البحث أسفله

الأحد، 25 ديسمبر 2016

لمحبي الرشاقه طريقتي في عمل عجة الخضار المشوية لانقاص الوزن

لمحبي الرشاقه طريقتي في عمل عجة الخضار المشوية لانقاص الوزن


يعتبر تناول وجبة من الخضار الغنية بالألياف من أهم أساسيات الحمية المثالية .. حضرنا لك من المطبخ الشعبي وجبة عجة الخضار الشهية بخطوات سهلة وبسيطة لتتمتعي بوجبة صحية ولذيذة 

المقادير

  • الزبدة: 20 غراماً
  • البصل الأخضر: 3 عود
  • الكوسا: 1 حبة (مقطعة شرائح)
  • بندورة: 1 حبة (كبيرة الحجم / مفرومة شرائح)
  • البيض: 4 حبات
  • ملح: ملعقة صغيرة
  • فلفل أسود: ربع ملعقة صغيرة
  • السبانخ: كوبان (مفروم)

طريقة التحضير

1. سخني الفرن على حرارة 190 درجة.
2. قلبي البصل والكوسا في مقلاة مع الزبدة وأزيليه جانبا.
3. في نفس المقلاة قلبي السبانخ لمدة دقيقتين ثم ضعيه على البصل و الزبدة.
4. اخففي البيض و تبليه بالملح و الفلفل.
5. ضعي البيض في طبق الفرن واخلطي الخضار المقلبة معه وأدخليه الفرن لمدة 25 دقيقة حتى يصبح ذهبي وينضج.
6. قطعي العجة وزيني الوجه بالبندورة وقدميها ساخنة إلى جانب طبق من السلطة.
واتساب
كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سجل باستخدام بريدك الإلكتروني لإستلام رسائل بأحدث المقالات والدروس و كن أول المتوصلين بالمواضيع و الحصريات المتنوعة.